الحمل الإلكتروني DC

  • RK9713/ RK9713B Electronic Load

    تحميل إلكتروني RK9713 / RK9713B

    مقدمة عن المنتج RK97_series تحميل إلكتروني DC قابل للبرمجة يستخدم الرقاقة عالية الأداء ، والتصميم وفقًا للدقة العالية ، وله مظهر جديد ، وعملية إنتاج علمية وصارمة ، مقارنة بالمنتجات المماثلة ، فهو أكثر فعالية من حيث التكلفة. يتم استخدام الحمل الإلكتروني في منطقة التطبيق على نطاق واسع في خط إنتاج المنتجات الإلكترونية (مثل شاحن الهاتف المحمول ، وبطاريات الهاتف المحمول ، وبطاريات المركبات الكهربائية ، ومفتاح البطارية ، والبطارية الخطية) ، ومؤسسات البحث العلمي ، ومحولات السيارات ...
  • RK9714/  RK9714B Electronic Load

    تحميل إلكتروني RK9714 / RK9714B

    مقدمة عن المنتج RK97_series تحميل إلكتروني DC قابل للبرمجة يستخدم الرقاقة عالية الأداء ، والتصميم وفقًا للدقة العالية ، وله مظهر جديد ، وعملية إنتاج علمية وصارمة ، مقارنة بالمنتجات المماثلة ، فهو أكثر فعالية من حيث التكلفة. يتم استخدام الحمل الإلكتروني في منطقة التطبيق على نطاق واسع في خط إنتاج المنتجات الإلكترونية (مثل شاحن الهاتف المحمول ، وبطاريات الهاتف المحمول ، وبطاريات المركبات الكهربائية ، ومفتاح البطارية ، والبطارية الخطية) ، ومؤسسات البحث العلمي ، ومحولات السيارات ...
  • RK9715/  RK9715B Electronic Load

    تحميل إلكتروني RK9715 / RK9715B

    مقدمة عن المنتج RK97_series تحميل إلكتروني DC قابل للبرمجة يستخدم الرقاقة عالية الأداء ، والتصميم وفقًا للدقة العالية ، وله مظهر جديد ، وعملية إنتاج علمية وصارمة ، مقارنة بالمنتجات المماثلة ، فهو أكثر فعالية من حيث التكلفة. يتم استخدام الحمل الإلكتروني في منطقة التطبيق على نطاق واسع في خط إنتاج المنتجات الإلكترونية (مثل شاحن الهاتف المحمول ، وبطاريات الهاتف المحمول ، وبطاريات المركبات الكهربائية ، ومفتاح البطارية ، والبطارية الخطية) ، ومؤسسات البحث العلمي ، ومحولات السيارات ...
  • RK9716/  RK9716B Electronic Load

    تحميل إلكتروني RK9716 / RK9716B

    مقدمة عن المنتج RK97_series تحميل إلكتروني DC قابل للبرمجة يستخدم الرقاقة عالية الأداء ، والتصميم وفقًا للدقة العالية ، وله مظهر جديد ، وعملية إنتاج علمية وصارمة ، مقارنة بالمنتجات المماثلة ، فهو أكثر فعالية من حيث التكلفة. يتم استخدام الحمل الإلكتروني في منطقة التطبيق على نطاق واسع في خط إنتاج المنتجات الإلكترونية (مثل شاحن الهاتف المحمول ، وبطاريات الهاتف المحمول ، وبطاريات المركبات الكهربائية ، ومفتاح البطارية ، والبطارية الخطية) ، ومؤسسات البحث العلمي ، وأجهزة التحكم الآلي ...
  • RK8511/ RK8512 Electronic Load

    تحميل إلكتروني RK8511 / RK8512

    مقدمة عن المنتج سلسلة RK85 هي جيل جديد من الحمل الإلكتروني للتيار المستمر تم تصميمه وتصنيعه بواسطة شركة MeiRuike الإلكترونية ، استخدم رقاقة عالية الأداء ، عالية السرعة ، تصميم عالي الدقة ، (الدقة الأساسية لـ 0.3٪ ، سرعة ارتفاع التيار الأساسي لـ 2.5A / لنا) ، المظهر الجديد ، عملية الإنتاج العلمية والصارمة ، بالمقارنة مع المنتجات المماثلة ، فهي أكثر فعالية من حيث التكلفة. اختبار مصدر الضغط الثابت لمنطقة التطبيق ، معدل تنظيم الحمل لمصدر الضغط الثابت ، الحد الحالي ...
حقوق النشر © 2021 Shenzhen Meiruike Electronic Technology Co.، Ltd. منتجات مميزة, خريطة الموقع, مقياس الجهد العالي, مقياس الجهد العالي الرقمي, 1000v- 40kv عداد رقمي, عداد رقمي عالي الجهد, الجهد متر, مقياس معايرة الجهد العالي, جميع المنتجات

DC Electronic Load

  • RK9713/ RK9713B Electronic Load

    RK9713/ RK9713B Electronic Load

    Product Introduction RK97_series Programmable DC Electronic Load Use The High Performance Chip,Design According To High Precision,Has Novel Appearance,Scientific And Strict Production Process,Compared With Similar Products,It Is More Cost-Effective. Application Area Electronic Load Is Widely Used In The Production Line Of Electronic Products(Such As Mobile Phone Charger,Mobile Phone Batteries,Electric Vehicle Batteries,Battery Switch,Linear Battery),Scientific Research Institutions,Automotive...
  • RK9714/  RK9714B Electronic Load

    RK9714/ RK9714B Electronic Load

    Product Introduction RK97_series Programmable DC Electronic Load Use The High Performance Chip,Design According To High Precision,Has Novel Appearance,Scientific And Strict Production Process,Compared With Similar Products,It Is More Cost-Effective. Application Area Electronic Load Is Widely Used In The Production Line Of Electronic Products(Such As Mobile Phone Charger,Mobile Phone Batteries,Electric Vehicle Batteries,Battery Switch,Linear Battery),Scientific Research Institutions,Automotive...
  • RK9715/  RK9715B Electronic Load

    RK9715/ RK9715B Electronic Load

    Product Introduction RK97_series Programmable DC Electronic Load Use The High Performance Chip,Design According To High Precision,Has Novel Appearance,Scientific And Strict Production Process,Compared With Similar Products,It Is More Cost-Effective. Application Area Electronic Load Is Widely Used In The Production Line Of Electronic Products(Such As Mobile Phone Charger,Mobile Phone Batteries,Electric Vehicle Batteries,Battery Switch,Linear Battery),Scientific Research Institutions,Automotive...
  • RK9716/  RK9716B Electronic Load

    RK9716/ RK9716B Electronic Load

    Product Introduction RK97_series Programmable DC Electronic Load Use The High Performance Chip,Design According To High Precision,Has Novel Appearance,Scientific And Strict Production Process,Compared With Similar Products,It Is More Cost-Effective. Application Area Electronic Load Is Widely Used In The Production Line Of Electronic Products(Such As Mobile Phone Charger,Mobile Phone Batteries,Electric Vehicle Batteries,Battery Switch,Linear Battery),Scientific Research Institutions,Automotiv...
  • RK8511/ RK8512 Electronic Load

    RK8511/ RK8512 Electronic Load

    Product Introduction The RK85 Series Is A New Generation Of DC Electronic Load Designed And Manufactured By MeiRuike Electronic Company,Use The High Performance Chip,High Speed,High Precision Design,(The Basic Accuracy For 0.3%,Basic Current Rising Speed For 2.5A/Us),Novel Appearance,Scientific And Strict Production Process,Compared With Similar Products,It Is More Cost-Effective. Application Area Constant Pressure Source Test,Load Regulation Rate Of Constant Pressure Source,Current Limiting ...
Copyright © 2021 Shenzhen Meiruike Electronic Technology Co., Ltd. Featured Products, Sitemap, High-Voltage Digital Meter, Voltage Meter, Digital High Voltage Meter, High Voltage Meter, 1000v- 40kv Digital Meter, High Voltage Calibration Meter, All Products